بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالك

سيد معوض: لاعبو الزمالك انشغلوا بالسحر عن تطوير آداءهم

شن سيد معوض، مدرب الأهلي السابق هجومًا كبيرًا على آداء لاعبي الزمالك خلال المباريات الأخيرة. قائلا: أنهم انشغلوا بالسحر عن تحسين آدائهم.

هزيمة الزمالك

وقال سيد معوض، إن هزيمة الزمالك في مستهل بطولة دوري أبطال أفريقيا، وضعت القلعة البيضاء  في ورطة.

وخسر الزمالك 1-0 أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفريق في ورطة

وفي تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “etc”:” قال سيد معوض، إن الزمالك كرر نفس نتائجه في دوري أبطال إفريقيا خلال دور المجموعات، ووضع نفسه في ورطة مبكرًا، وهو ما تكرر معه في الموسمين الماضيين، بحسب تعبيره.


السحر والشعوذة

وانتقد سيد معوض إدارة النادي، وقال إنها: وضعت مبررات كثيرة للاعبين منها مبرر “الدجل والشعوذة والسحر”، وكل ما يُقال من جانب مسئولي الزمالك في الفترة الأخيرة لتبرير هزائم الفريق وخسائره.

وأكمل سيد معوض، لاعبو الزمالك انشغلوا بقضية السحر وهو ما أثر على تركيزهم ويمنحهم مبرر للفشل، بالإضافة إلى أن لاعبو الزمالك، لم يظهروا بالروح المطلوبة أيضًا داخل الملعب، خلال المباريات الماضية.

دوامة الزمالك

واختتم مدرب الأهلي السابق سيد معوض، أن بداية الزمالك صعبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن هناك علامات استفهام كثيرة على مستوى الفريق، الذي دخل دوامة مبكرًا في البطولة القارية، بنص تصريحاته.

موعد مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري الممتاز

من جهة أخرى، فمن المقرر، أن تنطلق مباراة الزمالك وسموحة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تُذاع مباراة الزمالك وسموحة، على قناة “أون تايم سبورت 1” الناقل الحصري وصاحب حقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وسموحة

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم، تحت شعار “أكون أو لا أكون”، حيث يبحث الفريق عن الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسائر المتتالية في الدوري والخروج من كأس مصر، والهزيمة الاخيرة كذلك  أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى