بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

سيد معوض: الأهلي قريب من حسم لقب الدوري ومواجهة صن دوانز مهمة

في تصريحات مهمة، في أعقاب الفوز الذي حققه فريق النادي الأهلي على  المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز. اعتبر سيد معوض، نجم الأهلي السابق أن التونسي علي معلول من أهم لاعبي الأهلي خاصة خلال المواجهة المقبلة أمام صن داونز بدوري ابطال أفريقيا.

فوز الأهلي

وفاز الأهلي على المقاولون العرب، مساء أمس الثلاثاء بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: “، قال سيد معوض:”علي معلول من أهم لاعبي الأهلي ولعب 3 مباريات في أسبوع واحد، وسيتم الاعتماد عليه دفاعيًا وهجوميًا، أمام صن داونز في المباراة المقبلة”.

حسم اللقب

وتابع مدرب منتخب مصر الاسبق، أن الناي الأهلي قريب من حسم لقب الدوري هذا الموسم، والفريق مُقبل على لقاء هام أمام فريق صن داونز، وكان من الطبيعي أن يفوز على القطن الكاميروني”. بحسب تصريحاته.


وتابع سيد معوض، أن مباراتا الأهلي أمام صن داونز والقطن حاسمتين في مشوار الفريق على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

شادي حسين وقندوسي

وحول رأيه في بعض اللاعبين داخل الأهلي قال سيد معوض:” إن شادي حسين يحتاج للكرات العرضية وأن يكون هناك زيادة عددية بجواره في الهجوم، وهو لاعب تمركزه جيد، لكنه يتحرك بشكل خاطئ، ويعيش تحت الضغوط”. أما بخصوص التونسي، أحمد قندوسي، أوضح سيد معوض، أن لديه إمكانيات مميزة، وهو عنصر مختلف عن باقي لاعبي الوسط، وقادر على التحكم في الكرة بشكل جيد، على حد تصريحاته.

وجدير بالذكر، أن الأهلي سيواجه صن داونز، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى