بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالمأخبار شامبيونز

سكالوني قبل مواجهة البرازيل: منتخب قوي ويعود بسرعة

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على أهمية مواجهة البرازيل فجر الأربعاء في قمة تصفيات أمركيا الجنوبية لكأس العالم 2026. قائلا:  إن هزيمتهم والنتيجة ضد كولومبيا مضللة، فلديهم مستوى جيد، والبرازيل من المنتخبات الكبيرة التي تعود بسرعة ومعتادون على الفوز.

سكالوني

ولفت سكالوني في تصريحات قبل المواجهة المرتقبة، أمام  البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، واثر الهزيمة الأولى للأرجنتين أمام أوروجواي أنه من الصعب أن نواجه فريقا آخر مثل أوروجواي، بنص تعبيره. مردفا: لقد كانت مباراة مميزة للغاية الخميس، ومن الصعب على فريق آخر أن يواجهنا مثل أوروجواي، بحسب قوله.

منتخب الأرجنتين

وشدد سكالوني، أن فريقه قدم مباراة سيئة، إلا أنه لم يتوقف عن المحاولة والآن حان وقت النهوض أمام البرازيل.

ومن المنتظر أن، يلتقي منتخب الارجنتين فجر الأربعاء، على ملعب “استاد ماركانا” في قمة منافسات الجولة السادسة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك.


مستوى البرازيل

وبخصوص مستوى منتخب البرازايل، رد سكالوني: خسارتهم الأخيرة لا تعكس مستواهم، فرغم تأثره بالإصابات، لديه بدائل على أعلى مستوى.

وبخصوص منتخب الأرجنتين، قال إنه منتخب قوي وحان وقت النهوض والحصول على النقاط الثلاث، وفيما يتعلق بالتغييرات المحتملة في صفوف المنتخب، أعلن المدرب أنه لم يستقر بعد على تشكيل المباراة.

ويذكر أن، الأرجنتين، سقط في فخ الخسارة الأولى في الجولة الماضية في عقر داره على يد أوروجواي، ولا يزال رفاق ميسي في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وخسارة واحدة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى