بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونز

سخط على كونتي داخل توتنهام وتوقعات بقرب الإطاحة به

بعد هجومه على اللاعبين، توقعت تقارير بريطانية، أن تتم الإطاحة بالمدير الفني لفريق توتنهام، أنطونيو كونتي خلال الفترة المقبلة، بسبب نتائج الفريق وعدم قدرته على المنافسة بالشكل المطلوب.

هجوم كونتي

وفي تقرير مطول لها، قالت شبكة “سكاي” البريطانية، أن  وصف كونتي للاعبيه، بأنهم يتعمدون الأنانية ويفكرون في أنفسهم فقط، جعلهم يفكرون أن رحيله أصبح مسألة وقت، بالنظر لسياسات رئيس النادي دانيل ليفي.

وشددت التقارير، أن لاعبي توتنهام، يتوقعون رحيل مدربهم الإيطالي أنطونيو كونتي عن تدريب الفريق، وأنها مسألة وقت فقط.

أنانية وهزيمة

وكان قد بدأ كونتي الهجوم، وهاجم لاعبي توتنهام، بعد التعادل مع ساوثهامبتون مساء السبت، الماضي وكذلك النادي وسياسته في المنافسة على الألقاب.


عقد كونتي

ومن المرتقب، أن ينتهي عقد كونتي في الصيف، وذلك بفرض إنه لن يرحل الأيام القادمة، فلن يكون هو مدرب توتنهام في الموسم المقبل، وسيبحث النادي عن مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

وأردف التقرير أن فريق توتنهام لن يلعب قبل أبريل المقبل، بسبب فترة التوقف الدولي، وهو ما جعل دانيل ليفي يحصل على وقت للتفكير فيما سيحدث مع كونتي قبل العودة من جديد، للمباريات.

كونتي تجاوز

وأوضح التقرير، أن لاعبي توتنهام، أكدوا لرئيس النادي أنهم على استعداد لتحمل المسؤولية عن النتائج والأداء، لكن لديهم شعو،ر بأن كونتي تجاوز كل شيء عندما وصفهم بالأنانية في الإعلام، كما عمل على التشكيك في التزامهم تجاه النادي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى