بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

سبورت: جوردي ألبا قرر الرحيل عن برشلونة بشكل مفاجىء وآخر في الطريق

في واحدة من المفاجأت داخل برشلونة، ووفق تقارير سابقة، بدفع بعض اللاعبين لتخفيض روابتهم أو البدء في عرضهم للبيع لضبط الامور المالية داخل النادي واستقدام ميسي.

رحيل جوردي ألبا

أكدت صحيفة صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن الظهير الأيسر لفريق برشلونة، جوردي البا اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن البارسا وسوف يعلنه خلال الساعات القادمة.

وتابعت سبورت في تقرير لها، إن جوردي ألبا تخلى عن جزء كبير من مستحقاته المالية، وحتى الآن لم يتفق مع أي ناد، وكذلك قرار رحيله غير متعلق بعودة ميسي للفريق مجددا.

مستحقات ألبا

وأوضح الصحفي جيرارد روميرو، المقرب من برشلونة، إن جوري ألبا تنازل عن 50% من راتبه المؤجل، كما أكد أن يوم الأحد قد يرحل لاعب آخر بعد سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، وفق معلوماته.


ولفتت تقارير، أن جوردي ألبا كان قد اتخذ  قراره بشكل مفاجىء ولم يبلغ أحد به، وتفاجأ الجميع بقراره. ولفتت أن جوردي البا سينشر فيديو في وداع زملائه في برشلونة بعد 11 عاما قضاها داخل الفريق، وحصد فيها جميع الألقاب الممكنة.

برشلونة

وشدد التقرير، أن برشلونة وبعد رحيل ألبا رسميا، سيكون قادرا على تسجيل اللاعب الشاب جافي حيث سيتوفر مكان في فاتورة الراوتب.

ويتصدر برشلونة، قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، وذلك بفارق 13 نقطة عن أتلتيكو مدريد في مركز الوصيف و14 نقطة، عن الثالث ريال مدريد، فيما صعد بلد الوليد إلى المركز الـ17 برصيد 38 نقطة، وابتعد عن مناطق الهبوط بعد فوزه أمس على برشلونة 3-1.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى