بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

سباليتي يتحدى بتصريحات قوية قبل موقعة إيطاليا وأوكرانيا الليلة

قبيل انطلاقها بساعات قليلة، قال مدرب المتتخب الإيطالي سباليتي، إن حظوظ تأهل إيطاليا وأوكرانيا متساوية ليورو 2024.

صدام ناري

ومن المنتظر أن، يحل منتخب إيطاليا، ضيفا ثقيلا على أوكرانيا، مساء اليوم وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات يورو 2024 على ملعب باي ارينا بمدينة ليفركوزن الألمانية.

وتحتل إيطاليا المركز الثاني، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي منتخب أوكرانيا بالمركز الثالث برصيد 13 نقطة أيضاً لكن فارق الأهداف لصالح حامل اللقب منتخب إيطاليا.

سباليتي

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال سباليتي إن أوكرانيا لها نفس عدد من النقاط مثل إيطاليا، لذلك لا يوجد مرشح غداً للفوز أو التأهل، حيث استعدت أوكرانيا بأفضل طريقة ممكنة، بحسب قوله.


منتخب إيطاليا

واشار سباليتي، أريد أن أجعل الإيطاليين يقعون في حب هذا الفريق وهذا هو الوقت المناسب. مردفا:”هي المباراة الصحيحة لتحقيق التقدم في مستوانا، بحسب تصريحاته.

وواصل مدرب إيطاليا القول، أتوقع أن تكون أوكرانيا أكثر شراسة من ناحية الهجوم. مردفا:” سيرهي ريبروف لديه أسلوب إيجابي في المباراة، ونحن بحاجة إلى مواصلة التركيز لتحقيق التأهل، ليورو 2024.

أوكرانيا شرسة

وشدد سباليتي، يجب أن يكون هناك توازن بطبيعة الحال حيث إن أوكرانيا تشكل خطورة كبيرة في الهجمات المرتدة، وفق تحذيره.

واختتم سباليتي بالاعتراف بوجود أخطاء، قائلا: هذا شيء أخطأنا فيه ضد مقدونيا الشمالية ويجب ألا نفعل ذلك مرة أخرى، مردفا:”عندما يحين وقت الضغط نضغط، وعندما يحين وقت التنظيم، سنكون منظمين، حتى لو كان ذلك يعني تركهم أكثر قليلاً من الملعب في لحظات معينة”، وفق رؤيته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى