بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزالميركاتو

سان جيرمان مهدد بالحرمان من القيد وتعويضات ضخمة لنيمار.. لهذا السبب

حذرت تقارير إسبانية ،نادي باريس سان جيرمان من تعرضه للحرمان من القيد بسبب البرازيلي، نيمار.

سان جيرمان

وأوضحت تقارير، إن باريس سان جيرمان أصبح مهددا بالتعرض لعقوبات رادعة، بسبب البرازيلى نيمار دا سيلفا، ومع المشاكل الأخيرة بينهما.

وكانت قد كشفت تقارير، أن كل من لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، والمستشار الرياضي لويس كامبوس، التقيا نيمار وأبلغاه بعدم الحاجة إليه وضرورة البحث عن نادي جديد، وأن باريس يخطط لفسخ عقد نيمار للتخلص من راتبه الكبير مع النادي.

فسخ عقد نيمار

وفي تقرير لها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن سان جيرمان سوف يتعرض لنوعين من العقوبات، حال فسخ عقد نيمار من طرف واحد، لأن اللاعب لا يزال في فترة الحماية التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم.


فترة الحماية الدولية

وشددت الصحيفة، أن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 2027 وليس 2025، لأنه فعل بندا يتعلق بالتمديد مع النادي خلال الصيف الماضى، مؤكدة: أن سان جيرمان سيضطر لدفع تعويضات لنيمار عن المواسم الأربعة المتبقية في عقده، بحسب التقرير، كما قد يتعرض للحرمان من قيد لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات على الاقل.

الميركاتو

وفي تقرير لها، أكدت إذاعة “مونت كارلو” أن كل من لويس إنريكي ولويس كامبوس، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، أبلغا عددا من اللاعبين خروجهم من حسابات الفريق خلال الموسم المقبل في الدوري الفرنسي، أبرزهم نيمار وماركو فيراتي.

ويرتبط كل من نيمار وكذلك ماركو فيراتي بالانتقال إلى الهلال السعودي خلال الانتقالات الصيفية الحالية،  مع وجود طلبات مادية كبيرة من سان جيرمان لمغادرتهما.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى