بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري المؤتمر الأوروبيأخبار شامبيونز

سانت جيلواز يحرم فرانكفورت من النصر ويخطف تعادلا مثيرًا بالمؤتمر الأوروبي

استطاع سانت جيلواز البلجيكي، أن يعود أمام فرانكفورت الألماني ويتعادل معه بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة في دوري المؤتمر الأوروبي.

مباراة مثيرة

وخلال مباراة مثيرة، تعادل سانت جيلواز مع نظيره آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس وذلك على ملعب جوزيف ماريان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

تقدم فرانكفورت

وكان تقدم فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش بهدفين على جيلواز، قبل أن يعود للمباراة مرة ثانية ويتعادل.

وتقدم فرانكفورت، بهدفين مبكرين أحرزهما فارس شايبي وساسا كالادزيتش في الدقيقتين 3 و10، ثم قلص راسموسن الفارق في الدقيقة 31 لينتهى الشوط الأول بتقدم فرانكفورت 2-1.


مرموش

وفي الشوط الثاني، واصل فرانكفورت العودة بهدف عبر جوستاف نيلسون في الدقيقة 68، من اللقاء، وذلك قبل طرد  تشارلز فانهوت لاعب سانت جيلواز، في الدقيقة 78 من المباراة.

وشارك الدولى المصري عمر مرموش في تشكيل آينتراخت فرانكفورت اساسيا، قبل ان يتم استبداله قبل نهاية اللقاء بدقائق.

وجدير بالذكر، أن فرانكفورت تأهل بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، خلف باوك اليوناني، بينما خرج سانت جيلواز من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف ليفربول الإنجليزي وتولوز الفرنسي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى