بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

سامي قمصان: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري وكأس مصر وحققنا المطلوب في مباراة البنك

أعرب سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز، الذي حققه المارد الأحمر أمام البنك الأهلي، 1-0، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.‏

وقال قمصان، وفق ما نقل الموقع الرسمي للنادي، الفريق حقق المطلوب أمام البنك الأهلي، وحصد الثلاث نقاط ليستمر في التربع على قمة ترتيب جدول الدوري.

خطى ثابتة

وتابع سامي قمصان:”نسير بخطى ثابتة في جميع المباريات التي نخوضها في البطولة أو كأس مصر، خاصة قبل السفر إلى المغرب، والاستعداد لكأس العالم للأندية التي تنطلق مطلع الشهر المقبل.

وأضاف سامي قمصان: “أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق حرص على إراحة بعض اللاعبين، خاصة علي معلول، ومحمد هاني وحسين الشحات، بسبب الإجهاد عقب المباراة الأخيرة أمام الزمالك”.


مباراة كبيرة

وحول آداء الفريق أمام البنك الأهلي، قال سامي قمصان:”إن الأداء اليوم طبيعي بعد خوض مباراة كبيرة السبت الماضي، وذلك بسبب الحمل البدني الكبير في اللقاء”.

وكشف سامي قمصان:”الفريق يغادر القاهرة يوم 28 يناير القادم استعدادًا لخوض مباريات كأس العالم للأندية. مؤكدًا أن الفريق لديه طموح كبيرة للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة”.

وحول مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية والمأمول من هذه البطولة، في المغرب قال كولر: “لا أعرف إذا كان المدربين السابقين للأهلي يقدمون وعودًا أم لا، لكنني لست من الذين يحبون تقديم وعودًا”.

وأوضح كولر: “سوف نلعب كل مباراة على حدة، وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز في كل مباراة، بالبطولة.


مشاركة كهربا

وبخصوص اللاعب محمود كهربا، قال كولر:”غياب كهربا عن ماراة البنك الأهلي، لأنه شارك في مباراتين متتاليتين كأساسي بعد فترة طويلة من الغياب، لم أرد أن أخاطر باللاعب وأردت حمايته من أجل الحفاظ عليه”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى