بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

سامباولي ينتقد إقامة كأس العالم في قطر: التجمع الرياضي الأكثر غباءً في التاريخ

في إطار الانتقادات المتواصلة لعقد بطولة كأس العالم قطر 2022، قبل ايام قليلة من انطلاقها، انتقد خورخي سامباولي، المدير الفني الأرجنتيني لفريق إشبيلية الإسباني، استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022، والتي تنطلق خلال شهر نوفمبر الجاري في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وقال سامباولي، في تصريحات صحفية اليوم،:”الآن لا يمكن لأحد أن يشتكي، لأنه كان يجب اتخاذ اللازم منذ فترة طويلة وليس الآن”. مضيفا: فيفا اختار منح قطر البطولة، لذلك علينا تقبل الأمر ونمضي جميعًا إلى الأمام، ولا يمكن أن تكون هناك شكوى الآن. لأنه كان يجب أن يحدث ذلك في وقت سابق”.

الثمن يدفعه أشخاص آخرون

وتابع المدير الفني لفريق إشبيلية، الثمن الآن يدفعه أشخاص آخرون، الناس تراجعوا في الانتقاد قبل ذلك، وعلينا أن ندفع أنفسنا لمعرفة المواقف التي أدت لاستضافة قطر البطولة”.

الأكثر غباءاً

وأردف سامباولي: “هذا هو التجمع الرياضي الأكثر غباءً في التاريخ، تم اتخاذ قرارات لا نعلم بها، ولا يمكننا تغييرها، لقد قرر فيفا إقامة البطولة في مكان وزمان لا يجب أن نلعب فيهما”.


وكان قد تولى المدرب الأرجنتيني، سامباولي، قيادة إشبيلية في أكتوبر الماضي، خلفًا للإسباني المُقال جوليان لوبيتيجي بسبب سوء النتائج، وذلك بعد رحيله عن فريق مارسيليا الفرنسي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى