بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزبطولات

زيدان على أعتاب قيادة ريال مدريد في ولاية ثالثة

أصبح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد الإسباني، قريبا من العودة لقيادة صفوف الميرينجي خلال الفترة المقبلة.

زيدان يتقرب من ولاية ثالثة مع ريال مدريد

وتابعت التقارير الإنجليزية، أن عودة زين الدين زيدان إلى نادي ريال مدريد وكتابة التاريخ مع الميرينجي في ولاية ثالثة هو الأقرب للمدرب الفرنسي خلال الوقت الحالي، بعدما فشلت مفاوضاته مع كافة الأندية والمنتخبات التي تواصلت معه مؤخرًا.

وحرص نادي ريال مدريد الإسباني، فى بيان رسمي على دعم زيدان حيث أكد النادي الإسباني أنه يدين تصريحات نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ضد زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي السابق.

بعد تصريحاته المسيئة رحل لو جريت عن الاتحاد الفرنسي بعدما تقدم باعتذار رسمي إلي الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، عقب الانتقادات اللاذعة التي تلقاها بسبب تصريحاته ضد زيدان.


زيدان مطلوب على مستوى المنتخبات

وأصبح زين الدين زيدان على أجندة العديد من المنتخبات الدولية التي تريد في التعاقد معه، على رأسها منتخب فرنسا، ومنتخب البرازيل والبرتغال وأمريكا، لكن التقارير إلى رفضه تلك العروض.

ووضع اسم زين الدين زيدان، في التقارير، حيث رشح لتدريب منتخب فرنسا بعد بطولة كأس العالم 2022، عقب وصول الديوك إلى النهائي رغم الخسارة، جدد الاتحاد الفرنسي ثقته في ديديه ديشامب المدرب الحالي؛ للبقاء في منصبه حتى كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى