بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

زلزال كبير يهز ريال مدريد وقائمة الراحلين تتسع لأسماء ضخمة جديدة

بما سمي بالزلزال الكبير داخل ريال مدريد، وموسم هجرة أكبر نجومه على الاطلاق، توقعت صحيفة ماركا الأسبانية مزيد من هجرة ورحيل نجوم الملكي خلال الفترة المقبلة، عقب رحيل بنزيما وذلك بعد انتهاء عقده في “سانتياجو برنابيو”.

رحيل بنزيما

وكانت ضجة لاحقت ريال مدريد أمس بعد الاعلان رسميا عن رحيل. وحقق الفرنسي الدولي كريم بنزيما، كل الألقاب الممكنة داخل ريال مدريد وذلك للبحث عن مغامرة جديدة والأقرب في الدوري السعودي، هو التعاقد مع الاتحاد السعودي.

رحيل هازارد وبنزيما

وأوضحت ماركا في تقريرها، أن بنزيما ليس اللاعب الوحيد الذي سيرحل عن ريال مدريد، وكذلك رحيل ماركو أسينسيو، إدين هازارد واللاعب ماريانو دياز.

وشددت ماركا الاسبانية، إن القائمة لن تتوقف عند هذه الأسماء، فهناك اسما يقترب من الرحيل بقوة وهو ناتشو الذي كان يتوقع المدرب، كارلو أنشيلوتي، استمراره بجانب داني سيبايوس.


مستقبل ناتشو

ولفتت ماركا أن ناتشو سيرحل كذلك وفق الارجح، وعقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري وهو وحده من سيقرر إذا كان يرغب في البقاء أم الرحيل عن ريال مدريد.

وتابعت ماركا إن هناك عرض من إنتر ميلان لضم ناتشو في الصيف، ولا يزال قرار اللاعب غامض في الوقت الحالي، لكنه قد يرحل.

وشددت إن ضع سيبايوس مشابه لناتشو، في ريال مدريد، لأن ريال مدريد يرغب في استمراره ولكن اللاعب طلب أسبوعًا إضافيًا للرد النهائي على المرينجي، مع انسحاب ريال بيتيس وهو فريقه السابق من السباق على ضمه، وذلك بسبب الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه في ريال مدريد.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى