بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزإيه سي ميلاندوري أبطال أوروبا

ريتشارليسون يفتح النار بعد خسارة توتنهام ويهاجم كونتي ومساعده: لسنا مغفلين

فتح مهاجم توتنهام النار، على المدير الفني كونتي ومساعده، عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ميلان بعد التعادل سلبيا أمس. قائلا:”لسنا مغفلين” على حد وصفه.

ريتشارليسون

وأوضح ريشارليسون في تصريحات نقلتها شبكة tnt، عقب اللقاء مع ميلان، حيث شارك كبديل قبل 20 دقيقة فقط من انتهاء المباراة ولم يستطع تقديم أي شىء لضيق الوقت”

وأوضح ريتشارليسون:”أقدم موسمًا مثيرًا مع توتنهام، لكن ما لم أفهمه أيضًا كوني بديلًا بعد فوزين على وست هام وفريق تشيلسي”.

المساعد ستيليني

وتابع ريتشارليسون:”فجأة، وضعني المدرب المساعد ستيليني على مقاعد البدلاء، أمام ولفرهامبتون ودفع بي في 5 دقائق فقط. وتابع: سالت عن السبب ولم يجيبين أحد”. لقد سألت عن السبب ولم يخبروني بأي شيء”.


لماذا لا ألعب

وواصل مهاجم توتنهام الغاضب تصريحاته: وقبل مباراة ميلان، طلبوا مني بعض الاختبارات في صالة الجيم، إذا كنت في حالة جيدة سأتواجد في المباراة وأثناءها تركوني على مقاعد البدلاء. مردفا: لا أفهم بعض الأشياء التي تحدث معي”. ولكن دعونا نرى ما سيقوله كونتي، نحن لسنا مغفلين وأنا لاعب محترف، أتدرب كل يوم وأريد المشاركة في المباريات”، بنص تيرحاته.

وتعادل توتنهام أمس الأربعاء، سلبيًا في مباراة الإياب، أمام فريق إيه سي ميلان، فيما كان قد خسر 1-0 أمام ميلان على ملعب “سان سيرو” ليتأهل الروسونيري إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى