بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

ريال مدريد يهنىء برشلونة بالتتويج: تهانينا لبطل الدوري الأسباني

في أول رد فعل من جانبه واعترافا بفوز غريمه اللدود برشلونة، بالدوري الأسباني، بعث ريال مدريد رسالة تهنئة إلى برشلونة بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

برشلونة بطل الدوري الأسباني

وتوج برشلونة بطلا للدوري الاسباني، بعد سحق إسبانيول 4-2، وهو لقب الدوري الإسباني الـ27 في تاريخ النادي.

وكتب ريال مدريد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “تهانينا لبرشلونة بطل الليجا لموسم 2022-2023”.

ريال مدريد

وكان ريال مدريد، هو حامل لقب النسخة الماضية للدوري الإسباني، تحت قيادة أنشيلوتي، لكنه يحتل الآن المركز الثاني في وصافة الترتيب برصيد 71 نقطة فقط.


ولم يتوج فريق برشلونة باللقب منذ 4 سنوات، وبالتحديد منذ عام 2019، وهو أول لقب في الدوري الإسباني يحققه تحت قيادة مدربه تشافي.

وكان قد توج برشلونة رسميا، وللمرة الـ 27 في تاريخه بعد الفوز على إسبانيول، 4-2بالدوري الاسباني،  في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ34 من البطولة، على ملعب “آر سي دي إي”.

أهداف برشلونة

وكان قد سيطر برشلونة، هجوميًا في أحداث الشوط الأول أمام تراجع دفاعي من إسبانيول. حيث أحرز البولندي ليفاندوفسكي هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 11 من عمر أحداث الشوط الأول. وفي الدقيقة 20، سجل أليكس بالدي الهدف الثاني لفريق برشلونة. وعزز روبرت ليفاندوفسكي تقدم برشلونة بهدف ثالث أمام إسبانيول في الدقيقة 40 من الشوط الاول.

فوز برشلونة

وتواصلت المباراة قوية، وفي الدقيقة 53، خطف الفرنسي جيوليس كوندي الهدف الرابع لصالح برشلونة. وفي الوقت الضائع، سجل خوسيلو الهدف الثاني لفريق إسبانيول امام برشلونة، لتصبح النتيجة 2-4 لصالح برشلونة ويتوج رسميا بالليجا.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى