بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتوتوتنهام

ريال مدريد ينهي التفاوض مع توتنهام بخصوص هاري كين لسبب غريب

بعد تحركات كبيرة وتلهف، من جانب ريال مدريد لضم هاري كين من توتنهام خلال الميركاتو الحالي، كشفت “آس الأسبانية”، عن قرار حاد اتخذته ادارة ريال مدريد تجاه صفقة هاري كين.

هاري كين

وكان نادي ريال مدريد، يرغب في تدعيم الخط الهجومي للفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بقرار من جانب مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي لتعويض رحيل بنزيما.

وفي تقرير لها، قالت “صحيفة آس الإسبانية”، إن ريال مدريد انسحب من صفقة هاري كين بشكل نهائي، وبات النجم الإنجليزي خارج خطط النادي، خلال الميركاتو الحالي.

مغالاة توتنهام

وأوضحت الصحيفة، أن رفض ريال مدريد الاستمرار يعود إلى مغالاة دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام خلال الفترة الأخيرة في الصفقة.


وتابعت “آس” الاسبانية، إن ريال مدريد لن يفتح التفاوض في مسألة التعاقد مع هاري كين في الموسم الجديد بصورة نهائية خلال الفترة القادمة، وفق مصادرها، ولن يكون اللاعب ضمن خطط النادي في التدعيم في الموسم الجديد  وذلك بقرار واضح من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.

بيلينجهام

في سياق متصل، اوضحت الصحيفة في تقريرها، إن ريال مدريد يعمل في الوقت الحالي، على حسم أكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل. وشددت: إن ذلك يأتي بعد نجاح النادي في التعاقد مع صفقة جود بيلينجهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند، لنحو 6 مواسم، وبعد إنتهاء التفاصيل المالية والتعاقدية بصورة نهائية مع بيلينجهام.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى