بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

ريال مدريد ينهي آمال برشلونة في الليجا بفوز قاتل 3-2

خطف ريال مدريد فوزاً قاتلاً من برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعدل ريال مدريد تأخره في مناسبتين، حيث تأخر بهدف سجله كريستنسين من ركلة ركنية في أول عشر دقائق، ثم عاد ليعدل تأخره 2-1 خلال الشوط الثاني، قبل أن يسجل هدافه الأول هذا الموسم جود بيلينجهام هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

افتتح لاعب الوسط الدنماركي أندريس كريستنسين أهداف المباراة بتحويل عرضية من ركنية نفسها البرازيلي رافينيا، ليضع البارسا في المقدمة منذ البداية.

لكن النادي الملكي سرعان ما أدرك التعادل في الدقيقة الثامنة عشرة عن طريق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور إثر ركلة جزاء أُحتسبت للإسباني لوكاس فاسكيز.


وألغى الحكم هدفاً لبرشلونة في الدقيقة الثامنة والعشرين سجله النجم الإسباني لامين يامال بعد مراجعة تقنية الفار.

وفي الدقيقة التاسعة والستين سجل فيرمين لوبيز هدف تقدم برشلونة 2-1 بمتابعة مثالية لخطأ فادح في التصدي للكرة من جانب الحارس أندري لونين.

ورد كارلو أنشيلوتي على تغييرات تشافي هيرنانديز بإشراك الظهير الأيسر فران جارسيا بدلاً من كامافينغا، وصانع الألعاب المغربي إبراهيم دياز بدلاً من توني كروس، في الدقيقة الحادية والسبعين.

وأسفرت تغييرات أنشيلوتي عن هدف التعادل 2-2 في الدقيقة الثالثة والسبعين الذي تكفل بتسجيله لوكاس فاسكيز بعد تمريرة حاسمة قدمت له على طبق من فضة من فينيسيوس جونيور.


وخلال الوقت الذي ارتضى فيه برشلونة بنقطة من هذه الزيارة الصعبة لملعب سانتياجو برنابيو، ضغط ريال مدريد بكل ما لديه من قوة لتسجيل هدف الفوز وقتل المنافسة على لقب الليجا خلال ما تبقى من جولات هذا الموسم.

وتمكن نجم الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام من تسجيل هدف الفوز 3-2 في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى