بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاشبيلية

ريال مدريد ينجو من فخ إشبيلية ويخطف التعادل 1-1

أوقف إشبيلية انتصارات ريال مدريد في الدوري الإسباني بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، ضمن الجولة العاشرة من الليجا، لتشتعل المنافسة على الصدارة قبل أسبوع من كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي برشلونة.

رغم انتهاء الشوط الأول بشباك نظيفة لكلا الفريقين، إلا أنه كان بإمكانهما تسجيل أكثر من هدف بالنظر للفرص الحقيقية التي لاحت لهما على مدار هذا الشوط.

ثم جاءت الانفراجة في الدقيقة الرابعة والسبعين بمساعدة النيران الصديقة بهدف النمساوي ديفيد ألابا بالخطأ في مرمى فريقه.

غير الرد الملكي لم يتأخر كثيراً، حيث جاء التعادل بعدها بأربع دقائق برأس المدافع المخضرم داني كارفخال.


وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقطة المباراة، حيث أصبح رصيد إشبيلية 9 نقاط في المركز الـ13 مؤقتاً، مع مباراة مؤجلة أمام أتلتيكو مدريد.

وواصل كبير إقليم الأندلس بهذه النتيجدة فشله في تذوق طعم الانتصار في عقر داره في الليجا على الميرينجي منذ 2018، عندما فاز بثلاثية نظيفة في سبتمبر من ذاك العام.

في المقابل، فقد الريال نقطتين ثمينتين في سباقه المحتدم على الصدارة مع ثنائي كتالونيا، جيرونا، وبالأخص الغريم التقليدي برشلونة، الذي قد يقلص الفارق بينهما إلى نقطة في حالة فوزه الأحد على ضيفه أثلتيك بيلباو، قبل أسبوع من اصطدامهما في الكلاسيكو على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وارتفع رصيد الريال إلى 25 نقطة في الصدارة، ليبتعد مؤقتاً بفارق 3 نقاط عن جيرونا، الذي سيستقبل ألميريا الأحد، و4 عن البرسا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى