بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

ريال مدريد يحدد أهدافه في الميركاتو الصيفي

حدد مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني خطة دعم صفوف الميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز وضعت بالفعل أكثر من لاعب لضمهم لصفوف الميرنجى الصيف المقبل، خاصة أن هناك بعض المراكز تحتاج لتدعيمات قبل الموسم المقبل.

التخلي عن لاعبين لتجديد الدماء

وستكون خطة نادي ريال مدريد التخلي عن عدد من اللاعبين الحاليين داخل صفوف الملكي من أجل إفساح المجال للعناصر الجديدة الشابة التى ستكون إضافة قوية للملكي مستقبًلا.

وشملت الخطة التي يدرسها مسؤولي ريال مدريد، بالاتفاق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحديد ما يحتاجه الفريق من تدعيمات خلال الوقت الحالي.


خط الهجوم والظهير الأيسر

وتتحرك إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز  بالفعل ووضعت أكثر من لاعب لضمهم لصفوف الميرنجى الصيف المقبل، خاصة أن هناك بعض المراكز تحتاج لتدعيمات قبل الموسم المقبل.

وأصبح مركزي الهجوم والظهير الأيسر هما الأشد احتياجا للتدعيمات داخل صفوف ريال مدريد، بسبب الإعتماد الدائم على كريم بنزيما وعدم كفاءة ماريانو دياز كبديل.

وتابعت التقارير أن الإصابات المستمرة لفيرلاند ميندي والتي تجبر الإيطالي أنشيلوتي على الدفع بالنمساوي ألابا أو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، وعليه أصبح مركز الظهير الأيسر ضمن الطلبات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى