بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

رياض محرز يساوي هالاند ويحصل على جائزة جديدة مع مانشستر سيتي

في تأكيد لتألقه خلال الفترة الأخيرة في مانشستر سيتي، حصل الدولي الجزائري رياض محرز، على جائزة أفضل لاعب داخل صفوف مانشستر سيتي، خلال شهر يناير.

ساحرنا الجزائري

وقال الموقع الرسمي لفريق مانشستر سيتي:”ساحرنا الجزائري يفوز باللقب للمرة الثانية تواليا بعد فوزه بجائزة الاتحاد في ديسمبر كذلك”.

التساوي مع هالاند

وأصبح الجزائري رياض محرز، أكثر لاعبي السيتي حصدا لجائزة الأفضل شهريا في النادي الإنجليزي خلال الموسم الحالي، وذلك بالتساوي مع النرويجي هالاند بواقع مرتين.

وكشف بيان مانشستر سيتي، أن النجم الجزائري في الحصول على ما يقرب 70 ٪ من الأصوات، وذلك بالتفوق على كل من جاك جريليش الذي جاء في المرتبة الثانية بينما جاء ناثان أكي في المركز الثالث.


أهداف

وطوال الفترة الماضية، حقق رياض محرز العديد من الأرقام الجديدة، بعدما نجح في إحراز هدف الفوز خارج أرضة أمام نادي تشيلسي ثم سجل ثنائية في تشيلسي مرة ثانية، خلال المواجهة في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الاتحاد، ثم عاد للتألق وتسجيل ثنائية أخرى في الفوز 4-2 على توتنهام.

من ناحية ثانية، يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة مرتقبة أمام  فريق توتنهام هوتسبير بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

و حصل نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، على جائزة أفضل لاعب في شهر يناير خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما خاض 4 مباريات، سجل 3 أهداف.

وتم اختيار ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال، أفضل مدير فني في الدوري الانجليزي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى