بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

رياض محرز قبل مواجهة مصر: جائعون لتحقيق المزيد من النجاحات

قبيل مواجهة مرتقبة بين كل من مصر والجزائر اليوم وديا في الإمارات، تحدث قائد منتخب الجزائري، رياض محرز عن مواجهة اليوم.

رياض محرز

وأوضح محرز، في المؤتمر الصحفي:”مستعدون لامباراة تمامًا، هي ودية وأيضًا للاستعداد لكأس أمم إفريقيا الذي هو هدف لنا على المستوى القصير، بحسب قوله.

وحول الفارق بين الدوري السعودي واللعب في الدوري الانجليزي سابقا مع مانشستر سيتي قال محرز:”لا يوجد فارق حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودي بشأن التركيز مع منتخب بلادي، لكن التحدي دائمًا صعب في الدوري الإنجليزي، هذا هو الفارق”.

أمم إفريقيا

وواصل محرز تصريحاته هدفنا دخول البطولات بأفضل حال ممكن، أمم إفريقيا المُقبلة هدف بالنسبة لنا، ونحن نريد تحقيق المزيد من النجاحات والأمور الإيجابية، وفق قوله.


واختتم الجزائري رياض محرز تصريحاته بالقول: كأس أمم إفريقيا قائلا:هي هدف بالنسبة لنا ويبقى أمر مهم بالنسبة لي ولزملائي، ونحن جائعين لتحقيق المزيد من النجاح والأمور الإيجابية، وسنرى القادم”.

مصر والجزائر

ومن المنتظر أن، يلتقي منتخب مصر ومنتخب الجزائر، اليوم الاثنين على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

موعد مباراة مصر والجزائر وديًا اليوم

ومن المرتقب أن، تنطلق مبارة مصر ومنتخب الجزائر اليوم، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بقيادة الحكم الإماراتي يحيى الملا، وفق ما هو مقرر.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى