بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزتشيلسي

رياض محرز بعد الفوز على تشيلسي: سعداء جدًا للاستمرار في السباق على اللقب

أكد النجم الجزائري رياض محرز، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه،  مانشستر سيتي أمام تشيلسي أمس الخميس للاستمرار في سباق الدوري.

وكان قد قاد محرز فريقه للفوز بهدف قاتل على البلوز، بمنافسات الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز. حيث يتصدر فريق آرسنال ترتيب الدوري الانجليزي، بفارق خمس نقاط..

فوز مهم جدا

وفي تصريحات عقب المباراة، قال محرز: “فوز مهم جدًا من أجل السباق على لقب الدوري الإنجليزي واليوم كنا سعداء جدًا بالحصول على النقاط الثلاث”.

وأضاف رياض محرز ردا على تغير أداء الفريق للأفضل خلال الشوط الثاني: “تحدث هذه الأمور في بعض الأحيان الشوط الأول كان مقبولاً ولم يكن سيئًا”. بحسب قوله.


بقينا في المباراة

وتابع رياض محرز:”الشيء الجيد أننا بقينا في المباراة ولم نستقبل هدفا في الشوط الأول، عدنا للأسلوب المعهود في الشوط الثاني وسجلنا هدفًا وحافظنا على نظافة الشباك”.

على ناحية ثانية، أشاد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا بآداء لاعبيه أمام فريق تشيلسي بعد الفوز عليه 1-0 مؤكدا على أهمية الفوز على البلوز والتبديلات أمامه.

وتابع جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:”من الصعب دائمًا المجيء إلى ستامفورد بريدج. وتابع:”كان علينا أن نظهر أفضل ما لدينا كما كنا في الشوط الثاني،وإن لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول”.

تشكيلة جيدة

وأضاف بيب جوارديولا، قررنا الذهاب بتشكيلة حيث يمكن للاعبينا التكيف على أرض الملعب، إذا قرروا – أي الفريق الخصم”، الذهاب بخمسة في الخلف”.. مشيرا:”في الشوط الثاني كنا أفضل بمراحل في كل مركز، إنها نتيجة كبيرة بالنسبة لنا”.


رياض محرز

وأردف جوارديولا، رياض محرز.. كنت أعلم أن المساحة ستكون متاحة له، إنه جيد في المواجهة واحد ضد واحد في الثلث الأخير من الملعب”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى