بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

روني ينهال بالمديح على هاري كين

أشاد واين روني، نجم الكرة الإنجليزية ومانشستر يونايتد سابقًا، بمهاجم إنجلترا الحالي هاري كين، بعدما أصبح الهداف التاريخي للأسود الثلاثة.

وكان هاري كين قد قاد منتخب بلاده للفوز على إيطاليا، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس “الخميس”، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا، يورو 2024.

روني يمدح هاري كين

وقال روني في تصريحات صحفية لجريدة “تايمز” البريطانية: “هاري كين صعب المهمة على المهاجمين المستقبليين للمنتخب الإنجليزي، هو يحب تسجيل الأهداف مثل نجم بولندا روبرت ليفاندوفسكي”.

وتابع: “حينما قمت بتحطيم الرقم القياسي في تسجيل الأهداف بقميص إنجلترا أمام سويسرا في سبتمبر 2015، كان هاري كين أول لاعب يحتفل معي بذلك الهدف”.


وأضاف: “كين كان لديه في ذلك الوقت 4 مباريات دولية فقط، وكنت أعلم أنه سيصبح أفضل مهاجم إنجليزي إذا ما واصل العمل بالطريقة التي يعمل بها حاليًا، وقد شجعته على ذلك”.

وواصل: “عندما يتوقف كين عن اللعب الدولي مع إنجلترا سيصبح الرقم القياسي في تسجيل الأهداف للمنتخب الإنجليزي رقمًا صعبًا على أي لاعب آخر لتحطيمه”.

ويستعد الأسود الثلاثة لمواجهة أوكرانيا، يوم “الأحد” القادم، على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى