بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوأخبار شامبيونزريال مدريدمانشستر يونايتد

روني يثير الجدل بتصريحه حول صفقة كاسيميرو

أبدى واين روني بعض التحفظات على قرار نادي مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع النجم البرازيلي كرلوس كاسيميرو من نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك على الرغم باعترافه بالقدرات التي يمتلكها اللاعب البرازيلي.

وتعاقد نادي مانشستر يونايتد مع اللاعب كرلوس كاسيميرو مقابل 70 مليون يورو، وسيتلقى نجم ريال مدريد السابق راتبًا سنويًا يتراوح بين 16 و 18 مليون يورو صافي من الضرائب، ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في نادي مانشستر يونايتد بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

روني: كاسيميرو ليس اللاعب الذي يحتاجه مانشستر يونايتد

لا يعتقد الأسطورة واين روني أن اللاعب كاسيميرو هو الجزء الذي يفتقده نادي مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن التعاقد معه كان مجرد رد فعل على بداية الفريق السيئة للموسم وبسبب فشل الصفقات الأخرى التي أرادها المدرب الهولندي إريك تين هاج، ولم يكن قرارًا مدروسًا منذ البداية.

وقال واين روني في عموده الخاص به في صحيفة “تايمز” :”من المؤكد أن يتحسن نادي مانشستر يونايتد معه، إنه لاعب جيد، لقد لعبت ضده، وسيضيف اللاعب البرازيلي شيئًا للفريق، ويحفزهم للعمل بجد”.


وأضاف :”هل هو ما يحتاجه نادي مانشستر يونايتد؟ لست متأكدًا، من الضروري النظر إلى المستقبل (بالإشارة إلى عمر اللاعب)”.

وقال واين روني في نهاية حديثه :”يبدو أن التعاقد مع اللاعب البرازيلي كان قرارًا جاء من العدم، وأعتقد أن هذه الصفقة مجرد رد فعل، سأتفاجأ لو كان أسم اللاعب البرازيلي في قائمة أولويات المدرب إريك تين هاج عندما قام بتولي مهمة تدريب الفريق، يبدو أن مانشستر يونايتد تعاقد معه فقط لأنه كان متاحًا”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى