بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

روني: مانشستر سيتي رائع وسيقضي على ريال مدريد بدوري الأبطال

بعد ساعات قليلة من تتويج ريال مدريد بكأس ملك أسبانيا بعد الفوز على أوساسونا، وقبيل يومين من مباراة نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بين كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

تحذيرات صارمة

تلقة ريال مدريد تحذيرات صارمة من مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق، واين روني، بخصوص المواجهة المرتقبة بين السيتي والملكي.

ومن المرتقب، أن يلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب سانتياجو برنابيو، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بقيادة الحكم البرتغالي، آرثر دياز.

مانشستر سيتي رائع

وخلال مقال له في صحيفة “التايمز” البريطانية، قال واين روني: “مانشستر سيتي لن يقضي على ريال مدريد فحسب، بل أنه سيدهش اللاعبين والجهاز الفني للمنافس، وفق رؤيته. ولكن بالطبع يمكن أن أكون مخطئًا في هذا التوقع في النهاية، بحسب رؤيته.


مواجهة ضخمة

وأكمل روني، لا يوجد أفضل من مانشستر سيتي، يمكنه أن يقف أمام ريال مدريد تحت قيادة مدربه، أنشيلوتي. وأردف: أعتقد أن مانشستر سيتي رائع للغاية وفي مستوى آخر عن أي منافس واجهه ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

وكان قد نجح ريال مدريد، في حصد لقبه الأول خلال الموسم الحالي، وهو كأس ملك إسبانيا على حساب أوساسونا بعد الفوز بنتيجة 2-1 على ملعب “كارتوخا” في مدينة “إشبيلية”.، بعد التراجع في الدوري الاسباني وخسارة السوبر الاسباني امام برشلونة العام الماضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى