بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

رونالدو يقود النصر لتكرار الفوز على الفيحاء والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

كرر نادي النصر السعودي فوزه على مواطنه الفيحاء بهدفين نظيفين، أحرزهما الثنائي البرتغالي أوتافيو وكريستيانو رونالدو، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا ويضرب موعدا مع العين الإماراتي.

وكان النصر قد فاز ذهاباً خارج ملعبه بهدف أحرزه النجم البرتغالي رونالدو، ليتأهل بنتيجة إجمالية بثلاثة أهداف نظيفة في المباراتين.

ويواجه النصر نظيره العين الإماراتي في نصف نهائي منطقة الغرب في دوري أبطال آسيا، بعد أن تأهل الأخير على حساب ناساف الأوزبكي 2-1 في وقت سابق من مساء اليوم الأربعاء.

منح أوتافيو التقدم لأصحاب الضيافة حين تلقى تمريرة بينية متقنة من عبد الله الخيبري في عمق الدفاع حولها برأسه إلى الشباك في الدقيقة السابعة عشرة.


ومنعت العارضة هدفا لرونالدو من ضربة رأس في الدقيقة السابعة والثلاثين، ثم تصدى الحارس فلاديمير ستويكوفيتش لتمريرة عرضية من أوتافيو الذي اخترق بمهارة من جهة اليمين وحاول نقل الكرة إلى رونالدو أمام المرمى المفتوح دون جدوى قبل الاستراحة.

وفي بداية الشوط الثاني ألغى الحكم هدفاً لرونالدو بداعي التسلل بعد مراوغة الحارس ستويكوفيتش، الذي تصدى لكرة أخرى من الهداف التاريخي لريال مدريد ودوري أبطال أوروبا.

وأضاع ساديو ماني انفراد بالحارس الصربي حين سدد بجوار القائم في الدقيقة الخامسة والثمانين، قبل أن يبتسم الحظ أخيراً لرونالدو.

وهرب رونالدو من الرقابة بعد تمريرة طويلة من مارسيلو بروزوفيتش وأخطأ ستويكوفيتش في إبعادها لتفلت من تحت قدمه ويسدد النجم البرتغالي في المرمى المفتوح بسهولة في الدقيقة السادسة والثمانين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى