بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أوروباأخبار شامبيونزشامبسمانشستر يونايتد

رونالدو يبدأ فصل جديد: سأتواجد فى يورو 2024 مع منتخب البرتغال

بعد فترة من الاضطربات في مسيرته منذ بدء الميركاتو الصيفي الماضي، وتردد أخبار كثيرة عن رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد، ورفض العديد من الأندية التعاقد معه، كشف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قائد منتخب البرتغال، عن صفحة جديدة في مسيرته الكروية. قائلا:” أنه يريد استكمال مسيرته مع منتخب البرتغال بعد كأس العالم فى قطر 2022.

معسكر منتخب البرتغال

ويتواجد كريستيانو رونالدو حاليا فى معسكر منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الحالية، استعدادا للمواجهة المرتقبة بين التشيك وإسبانيا يومى السبت والثلاثاء المقبلين.

وكان قد تسلم كريستيانو رونالدو، جائزة الهداف التاريخى للمنتخب البرتغالى، حيث أكد أنه سيواصل اللعب مع منتخب البرتغال بعد كأس العالم 2022.

وتابع رونالدو في تصريحات: “أتمنى أن أكون جزءًا من المنتخب لبضع سنوات أخرى. وأردف:” مسيرتى فى المنتخب البرتغالى لم تنته بعد، سأكون فى قطر وأريد أن أكون فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″ سأتولى المسئولية الآن”.


وأضاف كريستيانو رونالدو: “إنه لمن دواعي الفخر أن أحصل على جائزة بهذا الحجم. وتابع:”وأن أكون أفضل هداف للمنتخبات على الإطلاق، لم أعتقد أنه أمر سيتحقق، أود أن أشكر كل من كان مهمًّا في مسيرتي، أنا سعيد”.

مسيرة رونالدو

ويذكر أن رونالدو، هو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال برصيد 117 هدفا، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف على المستوى الدولي حول العالم. حيث شارك في 5 بطولات يورو أعوام 2004، 2008، 2012، وكذلك في 2016 و2020، بالإضافة إلى 4 نسخ من كأس العالم في أعوام 2006، 2010، 2014 و2018. في سجل رياضي حافل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى