بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

رونالدو وأوتافيو يقودان النصر للفوز على ضيفه الفتح 2-1

حقق فريق النصر الفوز على ضيفه الفتح 2-1 خلال المواجهة التي جرت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب الأول بارك في الرياض ضمن الجولة العشرين من دوري المحترفين السعودي.
وبدأ النصر المباراة بشكل مثالي بعد أن تقدم بهدف عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة السابعة عشرة، رافعًا رصيده إلى 21 هدفًا في صدارة الترتيب العام للهدافين، لكن الفتح نجح في تعديل النتيجة عبر سالم النجدي عند الدقيقة 29.
وقبل هدف الفتح وتحديدًا في الدقيقة السابعة والعشرين، تلقى النصر ضربة موجعة بعد تعرض راغد النجار إلى إصابة لم يكمل على إثرها المباراة، وحل مكانه وليد عبد الله.
وانتظر الأصفر العاصمي حتى الدقيقة الحادية والسبعين ليتمكن من تسجيل هدف ثان حمل توقيع البرتغالي أوتافيو مونتيرو.
وضربت الإصابة مجددا لاعبا نصراويا، وهو سلطان الغنام الذي صنع هدفي فريقه قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة الثمانين، وشارك عبد الإله العمري بدلا منه في الدقيقة 81.
والانتصار هو الخامس على التوالي، والسادس عشر للفريق النصراوي خلال النسخة الحالية من الدوري، وبذلك يرفع رصيده إلى 49 نقطة معززًا مركزه الثاني، ومقلصا الفارق بينه وبين الهلال إلى 4 نقاط مؤقتا، لكن الأخير يملك فرصة توسيع الفارق مجددا إلى 7 نقاط حال فوزه على الرائد، غدا الأحد، ضمن الجولة ذاتها.
واستعد النصر من خلال هذا الفوز بأفضل طريقة ممكنة للقاء الفيحاء، الأربعاء المقبل في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، علما بأنه حسم مواجهة الذهاب بهدف نظيف.
في المقابل، واصل الفتح غيابه عن الانتصارات للمباراة الثانية تواليا، فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع.
ويواجه النصر نظيره الشباب، الأحد بعد المقبل لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري، بينما يستقبل الفتح ضيفه ضمك، السبت في نفس الجولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى