بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

رونالدو ردا على عقوبة إيقافه وتغريمه: لا يمكنني التوقف

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر وهداف الدوري السعودي للمحترفين بالرد على عقوبة إيقافه لمباراة واحدة وتغريمه 30 ألف ريال بنشر صورة له مبتسماً أثناء تدريب منفرد، وعلق قائلا: لا يمكنني التوقف.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف رونالدو مباراة واحدة إلى جانب تغريمه 30 ألف ريال بعد احتفال غير لائق بعد الفوز 3-2 على الشباب في الدوري السعودي للمحترفين مطلع الأسبوع الجاري.

وقالت لجنة الانضباط في بيان في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء إن نادي الشباب تقدم بشكوى ضد رونالدو قائد النصر بشأن قيامه بإثارة الجمهور في مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي، وطالبت اللاعب البرتغالي بالرد على ما ورد في الشكوى.

وأضافت لجنة الانضباط أنها قررت بعد دراسة الأمر ثبوت مخالفة رونالدو للائحة الانضباط والأخلاق، وإيقاف رونالدو مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.


وذكرت وسائل إعلام محلية أن رونالدو نفى خلال التحقيق التقليل من احترام الجماهير، مشيرا إلى أن تصرفه معتاد في الملاعب الأوروبية.

ونشر رونالدو صورة له اليوم في صالة للألعاب البدنية أثناء التدريب، وأشار تعليقه إلى أن العقوبة لن تمنعه من مواصلة العمل.

ويحتل النصر المركز الثاني في الدوري برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، وبفارق سبع نقاط خلف الهلال المتصدر الذي فاز في آخر 14 جولة.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفا، وبفارق ثلاثة أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال الذي سيغيب عن قمة مرتقبة ضد الاتحاد بسبب الإيقاف بعدما حصل على أربعة إنذارات.


ومن المنتظر أن يعود رونالدو إلى تشكيلة فريق العاصمة عند مواجهة العين الإماراتي خارج أرضه في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى