بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

رونالدو بعد هاتريك الطائي: كانت سهلة وسعيد بمواصلة العطاء

أعرب النجم البرازيلي، رونالدو عن سعادته بالتسجيل خلال مواجهة النصر السعودي والطائي بالدوري السعودي أمس السبت. قائلا: أنه سعيد باستمرار العطاء.

رونالدو

وكشف رونالدو عن سعادته، عقب الفوز الكبير اذلي حققه النصر على  الطائي بنتيجة 5-1،  ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

وكان قد التقى النصر نظيره الطائي أمس، على أرضية استاد الأول بارك، في الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي، حيث تمكن رونالدو من تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، خلال اللقاء.

النصر السعودي

وفي تصريحات تلفزيونية، قال رونالدو عبر قناة “ssc”: “سعيد بالفوز وأداء الفريق وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة الاستمرار في بطولة الدوري. مضيفا:”فترة التوقف كان تأثيرها إيجابيًا على الفريق”. وأردفا رونالدو:”استفدنا من هذه الفترة كما أن الفريق واجه مباراة سهلة أمام فريق يلعب بـ10 لاعبين واستفدنا من هذا الأمر”، بحسب نصر تصريحاته.


المركز الثاني

واختتم رونالدو بالقول، سعيد باستمراري في العطاء للفريق لمواصلة الانتصارات هذا الموسم، وفق قوله.

وحقق النصر، فوزا كاسحا على نظيره الطائي بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة، يحتل النصر السعودي المركز الثاني، ويحافظ على الوصافة برصيد 59 نقطة، فيما يأتي الطائي في المركز الـ16، ولديه 22 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى