بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماأخبار شامبيونز

روما يعين الأسطورة دي روسي مديرا فنيا جديدا عقب إقالة مورينيو

بعد ساعات من إعلان نادي روما اقالة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، أعلن النادي رسميا تعيين الاسطورة دانييلي دي روسي في منصب المدير الفني خلفا لها.

دي روسي

وتعد هذه هى ثاني التجارب التدريبية، لدي روسي  بعدما قاد سبال، وعمل بالطاقم الفني لمنتخب إيطاليا من قبل. وخلال 18 عاما، مثل دي روسي روما كلاعب كرة قدم، يعود إلى منصب المدير الفني، حيث سيظهر خلال مباراة فيرونا السبت المقبل بملعب الأوليمبيكو.

نادي روما

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قال دان روويان فريديكن:”يسعدنا أن نعلم تسليم مسؤولية الفريق الفنية إلى دي روسي، مضيفا:” نحن نؤمن بأن القيادة والطموح، دائمًا ما يمكن أن يكونا حاسمين في متابعة أهداف النادي، وهما أبرز ما يميز دي روسي”. بحسب تصريحاته.

وكان قد ظهر دي روسي، مع روما في عام 2001، وسرعان ما أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم، وتوّج بمونديال ألمانيا في عام 2006 مع إيطاليا.


عائلة فريدكين

ووجه دي روسي، في تصريحات الشكر لعائلة فريدكين على تكليفه بمسؤولية القيادة الفنية لـ روما، مضيفا:”لا أعرف طريقًا آخر سوى التضحية اليومية وتقديم كل ما لدي لمواجهة التحديات التي تنتظرنا”، وفق قوله.

جدير بالذكر أن، دي روسي فاز مع روما بـ 3 بطولات، وهى كأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي مرة،  وشارك في 117 مباراة مع منتخب إيطاليا.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى