بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتومانشستر سيتي

رومانو: ليفاندوفسكي ودي بروين رفضا اللعب بالدوري السعودي لهذا السبب

كشفت تقارير إعلامية، أن نجم برشلونة ليفاندوفسكي وكذلك كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي ، تلقيا عرضان للعب بالدوري السعودي خلال الميركاتو ولكنهم رفضوا الانتقال.

ليفاندوفسكي

وخلال فترة الانتقالات الحالية، ووفق معلومات نشرها الصحفي المختص رومانو، فأن أندية الدوري السعودي حاولت عقد صفقات ضخمة ونجحت فيها بالفعل، كما أنه أن هناك صفقات لم تنجح فيها. مشيرا: إلى نجاح الفرق السعودي في عقد صفقات كريم بنزيما ورياض محرز بالإضافة إلى نيمار، نجم باريس سان جيرمان السابق.

وفي تقرير له، قال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، بشبكة سكاي سبورتس، أن الثنائي ليفاندوفسكي وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، تلقيا عرضان من جانب أندية الدوري السعودي في الصيف الحالي.

دي بروين وديفيد ألابا

وأوضح رومانو، إن كل من ليفاندوفسكي ودي بروين، رفضا فكرة اللعب في الدوري السعودي. مضيفا: ليفاندوفسكي كان يريد المواصلة في برشلونة وكذلك لاعب وسط مانشستر سيتي كان يريد البقاء مع مانشستر سيتي.


وتابع رومانو، إن ديفيد ألابا، لاعب ريال مدريد تلقى عرضًا من الدوري السعودي، لكنه رفض الرحيل عن ريال مدريد والبقاء مع نادية كذلك.

الدوري السعودي

ويأتي هذا فيما ذكرت تقارير، أن ناديا سعوديًا سيعاود التفاوض من أجل ضم ليفاندوفسكي مرة ثانية خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

وفشل الهلال السعودي، في التعاقد مع ميسي الذي فضل الانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر نادي إنتر ميامي، بينما فشل اتحاد جدة في ضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول، والذي فضل الاستمرار ضمن صفوف ليفربول.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى