بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونزالميركاتوبرشلونة

رومانو: بنفكيا البرتغالي سيحاول مع دي ماريا لكن عينه على برشلونة

كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه الشخصي على تويتر، مفاجأة من العيارالثقيل وذلك عن عرض غير متوقع علىطاولة أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس.

أنخيل دي ماريا

وقال رومانو التي تعد أخباره بخصوص الميركاتو والنتقالات صادقة تماما، أن بنفيكا البرتغالي يتطلع لاستعادة الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، الذي بدأ معه رحلته في أوروبا. لافتا إلى أنه بليس العرض الوحدي أمام دي ماريا.

عرض بنفيكا

وتابع رومانو، وفق المعلومات المتوافرة لديه، إن بنفيكا البرتغالي سيحاول إغراء آنخيل دي ماريا في الأسابيع المقبلة للعودة إلى النادي في صفقة مجانية، مشيرا: إلى أن إن المحادثات لم تبدأ بعد، كما أن بنفيكا البرتغالي ليس الخيار الوحيد أمام دي ماريا.

الذهاب لبرشلونة

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إن دي ماريا يترقب العودة المحتملة لميسي نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي وأنه لن يمانع في الانتقال لبرشلونة حال ظهور اي إشارة من ميسي له. وذلك خلال خلال الموسم المقبل.


ومن المعروف أن، عقد أنخيل دي ماريا مع  يوفنتوس ينتهي في الصيف المقبل، ولم يتفاوض الطرفان بشأن التمديد حتى الآن وذلك مع العلم بأنه ذهب ليوفنتوس قادما من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى