بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالاتحاد السعوديالميركاتو

رومانو: بنزيما يناقش مع عائلته العرض السعودي وهذا تحرك ريال مدريد

وسط ضجة لا تزال جارية بخصوص رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق، كشف تقرير صحفي عن رد فعل ريال مدريد، تجاه قرار الرحيل خلال الميركاتو الحالي.

بنزيما

وكتب فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عن الصفقة المحتملة وذلك عبر حسابه على موقع “تويتر”، بالقول، إن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز ينتظر إشارة اللاعب الفرنسي بنزيما، ويبدو مستعدًا رغم كل هذه الأنباء، لتجديد تعاقد اللاعب.

وتابع رومانو، في تغريدته، إن بنزيما تلقى عرضا رسميا من الاتحاد السعودي، الأسبوع الماضي، قبل مباراة إشبيلية. وتابع رومانو:” إن اللاعب يناقش حاليا العرض مع عائلته، وأبلغ ريال مدريد بذلك، إلا أن ريال مدريد ما زال مستعدا لتجديد عقد كريم بنزيما لمدة موسم، حال رغبته في البقاء.

مقابلة رئيس ريال مدريد

في سياق متصل، قالت تقارير إن بنزيما طلب مُقابلة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك للحديث عن مُستقبله.


وتابعت التقارير، إن هناك اعتقاد داخل ريال مدريد أن بنزيما سيطلب من بيريز السماح له بالرحيل عن ريال مدريد.

أفضل لاعب فرنسي

وكان قد أقام الاتحاد الفرنسي حفلًا في باريس من أجل توزيع جوائزه، حيث تم اختيار بنزيما كأفضل لاعب فرنسي يلعب خارج فرنسا، للحصول على الجائزة، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

وحصل كريم بنزيما، على الجائزة بعد منافسة مع إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد، وكذلك تيو هيرنانديز لاعب ميلان.

وخلال الموسم الحالي، سجل كريم بنزيما مع ريال مدريد 18 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 23 مشاركة خلال بطولة الدوري الإسباني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى