بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

رودريجو بعد خماسية الريال: قدمنا مباراة مثالية أمام فالنسيا

أكد البرازيلي رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد أن الفريق الملكي قدم مباراة مثالية خلال الفوز على فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف، إذ استعاد قدرته التهديفية في الليجا، وفي البطولة التي لم يسجل بها منذ الجولة الأولى، والفضل في ذلك يعود إلى التحلي بالهدوء.

وقال اللاعب: قدمنا مباراة مثالية أخرى، استرخينا قليلاً في النهاية وتعرضت شباكنا لهدف، لكنها كانت مباراة جيدة للغاية، على المستوى الشخصي، أنا سعيد بتسجيل هدفين والقيام بتمريرتين حاسمتين.

وحققت ثنائيتان لكل من فينيسيوس ورودريجو، بالإضافة إلى هدف لداني كارفاخال، أكبر فوز لريال مدريد هذا الموسم، وفي هذا الصدد قال اللاعب: نحن في أفضل لحظاتنا، لم نبدأ بشكل جيد، لكننا عدنا مرة أخرى لنكون رودري وفيني اللذين يريد المشجعون رؤيتهما، علينا أن نواصل العمل للاستمرار على هذا المنوال، أشعر بالسعادة مثل المشجعين.
واعترف المهاجم البرازيلي، في تصريحاته لقناة ريال مدريد التليفزيونية، بأنه كان يفتقد إلى الهدوء بسبب فترة من ضعف الأداء وضع لها حداً في دوري أبطال أوروبا بتسجيله في المباراتين أمام سبورتنج براغا، وتكرر ذلك أمام فالنسيا.
وتابع: مباراتي مثالية، إنني سعيد للغاية، من الجيد دائماً التسجيل، فعلت ذلك في دوري أبطال أوروبا وتكرار ذلك اليوم أمر جيد جداً، أريد دائماً المساهمة بالأهداف والتمريرات الحاسمة، اليوم فعلت ذلك وإنني سعيد للغاية.
وأضاف رودريجو: عليك دائماً أن تكون هادئاً وقبل ذلك كنت أفتقر إلى اللمسة النهائية، اليوم كنت هادئاً ولهذا السبب سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لي، نحن سعداء للغاية، كنا بحاجة إلى مباراة مثل هذه بها العديد من الأهداف. كان يوماً مثالياً ونأمل أن نستمر على هذا النهج في المباريات المقبلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى