بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

رغم المشاكل.. كهربا يبعث برسالة دعم لنجم الزمالك

رغم المشاكل المتعددة، التي يواجهها كهربا بسبب نادي الزمالك والغرامة الضخمة الموقعة عليه، حرص نجم الأهلي على توجيه رسالة لزميله في نادي الزمالك.

كهربا والونش

وحرص كهربا على دعم محمود الونش، مدافع الزمالك عقب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة، ما يبعده عن المباريات الفترة القادمة.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التوال الاجتماعي انستجرام، نشر كهربا صورة الونش أثناء أداء مناسك العمرة، وأرفقها بتعليق: “ألف سلامة عليك يا حبيبي وإن شاء الله هترجع أقوى من الأول”. في رسالة دعم كبيرة له.

وكان قد علق محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك على الإصابة القوية، التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي الماضية، والتي انتهت بفوز الدراويش.


إصابة الونش

وكتب الونش عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “لله الأمر من قبل ومن بعد”. من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن التشخيص الأولي لإصابة الونش هي قطع في الرباط الصليبي وسيتم إتخاذ الفحوصات اللازمة، بحسب تصريحاته.

وأوضحت تقارير أولية بالزمالك، أن إصابة حمدي الونش، عبارة عن قطع في الرباط الصليبي وسيقوم بإجراء أشعة جديدة لتحديد الإصابة وحجمها.

وكان قد خسر الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو أمام الإسماعيلي 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، ضمن فعاليات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى