بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

رغم الفوز على ليل.. جالتييه يفتح النار: تراخي لاعبينا أعطى الخصم أمل

في أعقاب المباراة المثيرة بين باريس سان جيرمان وفريق ليل الفرنسي، والتي أنهاها العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان 4-3، لصالح، قال المدير الفني للفريق ان ما حدث سببه تراخي اللاعبين.

فوز باريس سان جيرمان

وحقق باريس سان جيرمان فوزا مثيرًا على نظيره ليل، بنتيجة 4-3 في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن فعاليات الجولة 24 من الدوري الفرنسي، على ملعب بارك دي برانس.

تراخي لاعبينا

وفي تصريحات بعد المباراة نقلتها إذاعة “RMC” الفرنسية، قال المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، :”سأتحدث مع اللاعبين عن التراخي الذي حدث، لا يمكن أن نعطي الخصم هذا الأمل. مردفا:”بعد أن نكون قريبين من حسم المباراة”.

وأضاف جالتييه، بعد ثلاثة خسائر للفريق، كان لا بد وأن نستعيد الثقة، خاصة وأن تكون مدربا لفريق باريس سان جيرمان، في ظل وجودكم كإعلاميين تنتظرون كل تعثر، لكنني أسعى لفصل هذه الأشياء عن عملي، بحسب تعبيره.


ميسي ونيمار

وتابع كريستوفر جالتييه:”هذه هي المرة الثانية التي يشارك بها نيمار وميسي ومبابي بعد كأس العالم، والثلاثة سجلوا، خلال اللقاء، وهذا أمر هام للغاية من أجل الفريق وتحفيزه خلال المباريات القادمة”.

وبخصوص إصابة نيمار، رد جاليتيه: “سيجري نيمار الفحوصات الطبية، ولا نعلم مدى خطورتها. مردفا:” رغم أنه يعاني من آلام في الكاحل، وهي الإصابة التي تعافى منها مؤخرًا”.

صدارة باريس سان جيرمان

وأكمل جالتييه، سنرى مدى خطورة إصابة نيمار، ميسي ومبابي حسما لنا المباراة، رغم أننا خاطرنا بمشاركة مبابي حتى نهاية المباراة، بحسب تعبيره.

وبهذه النتيجة، رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 57 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، وبفارق 8 نقاط عن مارسيليا الثاني، فيما توقف رصيد خصمه ليل عند 41 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى