بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

رغم الخروج من كل المسابقات.. أمير مرتضى منصور يرفض رحيل فيريرا

يعيش الزمالك على صفيح ساخن، وفي الوقت الذي أكدت فيه تقاير عدة نبأ تقدم المدرب العام أسامة نبيه باستقالته لإدارة الزمالك.

قالت مصادر إن مدير الكرة في نادي الزمالك، يرفض رحيل فيريرا عن الجهاز الفني للفريق. وذلك بعد استقرار مجلس إدارة النادي على رحيل المدرب بصورة نهائية من النادي نهاية الموسم الجاري.

أمير مرتضى منصور

وأوضحت المصادر، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، يتمسك باستمرار فيريرا، على رأس الجهاز الفني للفريق، رافضا فكرة رحيل المدرب عن النادي خلال الفترة الحالية، ومؤكدا على أن هناك عدد من الأمور لم تساعد فيريرا خلال الفترة الماضية، بحسب التسريبات.

أسامة نبيه

وكان قد تقدم أسامة نبيه المدرب العام باستقالته من منصبه بشكل رسمي رافضا استكمال مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، إلا التواجد في منصب المدير الفني للفريق، اي مكان فيريرا.


إقناع أمير

ومن المرتقب أن يحضر أمير مرتضى منصور، اجتماع مجلس إدارة الزمالك اليوم، حيث من المقرر أن يعمل مجلس إدارة النادي على إقناع أمير مرتضى منصور، من أجل إتمام التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق حتي نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي. وفق التسريبات من داخل النادي.

الزمالك والبنك الأهلي

ويذكر أن الزمالك سيلتقي في المباراة القادمة، نادي البنك الأهلي في دور 16 لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى