بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روما

رسميًا.. مورينيو يعلن تشكيلة فريق روما لاصطياد سامبدوريا بالدوري الإيطالي

قبيل دقائق من انطلاقها، ومع انتهاء فترة التوقف الدولي، أعلن جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه سامبدوريا، مساء اليوم الأحد.

روما وسامبدوريا

ومن المرتقب ان تنطلق مباراة روما وسامبدوريا وذلك في فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “الأولمبيكو”، في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

تشكيل روما

وجاء تشكيل روما رسميا لمواجهة سامبدوريا ليضم كل من:-

روي باتريسيو – نيكولا زاليفسكي – كريس سمولينج – سبينازولا – يورينتي – الشعراوى – ماتيتيش – فينالدوم – بيليجرينى – ديبالا – أبراهام.


حسابات روما ومركزه

ويبحث فريق روما بقيادة مدربه المخضرم، جوزيه مورينيو،  مساء اليوم، عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط أمام لاتسيو، 0-1،  خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأوليمبكو” الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وعلى ناحية ثانية، تأهل فريق روما لربع نهائي الدوري الأوروبي، بالرغم من تعادله سلبيا مع مضيفه فريق ريال سوسيداد، بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “أنويتا”، فى إياب دور الـ 16 للموسم الجاري.

ويحتل روما حاليًا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، ويحاول تحسين مركز مع الأسابيع المتبقية في المسابقة، جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل في 5، بينما خسر 7 مبارات. ومن الناحية الثانية، يتواجد سامبدوريا في المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 15 نقطة فقط.

 


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى