بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

رسميًا.. لامبارد يتولي قيادة تشيلسي خلفا لبوتر

مع تردد أسماء العديد من المدربين، خلال الفترة الأخيرة لقيادة البلوز حتى نهاية الموسم، أعلن نادي تشيلسي رسميا تولي فرانك لامبارد، لتدريب الفريق بشكل مؤقت، حتى نهاية الموسم الجاري.

تشيلسي

وأعلن تشيلسي رسميا وقبل نحو إسبوع، رحيل جراهام بوتر عن تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج. وأكد تشيلسي، في بيان رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، تولي لاعبه السابق، لامبارد منصب المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

تود بويلي

وأوضح الأمريكي تود بويلي مالك النادي، وشريكه بغداد إجبالي:”يسعدنا أن نرحب بعودة فرانك إلى ستامفورد بريدج”. مضيفا:”فرانك هو أحد مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز وأسطورة في هذا النادي”.

دعم كامل

وأردف تود بويلي:” بينما نواصل عمليتنا الشاملة والشاملة للحصول على مدرب بشكل أساسي ، نريد أن نوفر للنادي ومشجعينا خطة واضحة ومستقرة للفترة المتبقية من الموسم”. وتابع مالك تشيلسي:”نريد أن نمنح أنفسنا كل فرصة للنجاح، ولدى فرانك جميع الخصائص والصفات التي نحتاجها لدفعنا إلى خط النهاية”، وفق تعبيره.


فرانك لامبارد

وكان قد تولي، فرانك لامبارد، تدريب تشيلسي عام 2019، وقاد الفريق في نحو 84 مباراة، وتأهل معهم إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يرحل عن البلوز، ويخلفه توماس توخيل، في المهمة.

وأضاف تود بويلي وشركه في بيانهما:”لدينا مباراة مهمة ضد ولفرهامبتون السبت المقبل، وبعد ذلك سنوجه انتباهنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد الأسبوع المقبل”.

واختتم البيان الذي وقعه تود بويلي وشريكه،”سنمنح فرانك لامبارد دعمنا الكامل لأننا نهدف إلى الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من جميع المباريات المتبقية”، في الموسم.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى