بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

رسميًا.. رحيل سباليتي عن نابولي بعد التتويج بالدوري الإيطالي وهذا سبب الخلاف

في مفاجأة غير متوقعة، وبعد موسم ناجح للغاية مع فريق نابولي استطاع من خلاله أن يتوج أهل الجنوب بالدوري الايطالي للموسم الحالي، بعد غياب سنوات طويلة، أعلن نادي نابولي، رحيل مدربه المخضرم، لوتشيانو سباليتي، بشكل رسمي، نهاية الموسم الحالي.

رحيل سباليتي

وفي تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا”، قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، لوتشيانو سباليتي رحل من منصبه كمدرب للفريق بعد التتويج بلقب “الاسكوديتو”. مضيفا:”سباليتي رجل حر، وعندما يقول أحدهم أنه قد حقق أفضل ما لديه ويريد أن يأخذ سنة فاصلة فمن الصواب تركه حرًا”، بحسب قوله.
أشكره على مجهوده
وواصل رئيس نابولي كشف الامر بقوله:”لقد أخبرني أن عقده لا يزال يتبقى فيه عام آخر، لكنه يريد التوقف. وأردف:”لا يمكنني رفض ذلك أبدًا. لقد قدم لنا الكثير وأشكره على ذلك”.

في سياق متصل، قالت تقارير إن نابولي يرغب في التعاقد مع الإسباني لويس إنريكي، المدير السابق لمنتخب أسبانيا لخلافة سباليتي خلال الموسم المقبل.

لويس إنريكي

وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، واسعة الانتشار في تقرير لها:”أن نابولي اتصل بشكل مباشر بالمدرب الإسباني إنريكي، الذي يعتبر مرشحًا للعديد من الأندية الأوروبية.


وتولى إنريكي قيادة فريق روما، قبل تولي تدريب برشلونة، ثم قاد منتخب إسبانيا، على فترتين، وانتهت مسيرته خلال كأس العالم قطر 2022.

عدم رصد مكافأة

من جانبه كشفت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” سبب رحيل سباليتي، بأنه رغم قيادة سباليتي لـ نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، بعد غياب لنحو 33 عامًا، إلا أن المدرب لم يتلق مكافأة من جانب إدارة نابولي، بحسب مصادرها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى