بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزالميركاتو

رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع المدافع الأبرز في أوروبا بنوا بادياشيل من موناكو

في تحرك مفاجىء من جانبه، أعلن نادي تشيلسي، تعاقده رسميا مع مدافع نادي موناكو، بنوا بادياشيل. حيث كتب تشيلسي على حسابه على موقع التوصال الاجتماعي تويتر، “مرحبا بك، بنوا بادياشيل”.

المدافع الأبرز

وكان قد انضم اللاعب بادياشيل، إلى صفوف الشباب في موناكو في 2016 وارتقى في نظام الأكاديمية ليصبح أحد أكثر المدافعين الشباب تميزا في أوروبا طوال الفترة الماضية.

صفقة ضخمة

وقالت تقارير، إن الصفقة كلفت خزائن تشليسي، ما يقرب من 31 مليون يورو. ومن الجدير بالذكر أن تشيلسي قد أتم تعاقده كذلك مع داترو فوفانا، وأندري سانتوس.

بوتر

وخلال الساعات الأخيرة وقبل ابرام الصفقة، رفض جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي، التعليق على الصفقات التي ارتبط النادي بالتعاقد معها خلال فترة الميركاتو الشتوي.


ويعاني فريق تشيلسي، مع المدرب جراهام بوتر خلال الفترة الماضية من سوء النتائج، وارتبط بالعديد من اللاعبين أبرزهم إنزو فرنانديز لاعب بنفيكا، وكذلك جواو فيلكس مهاجم أتلتيكو مدريد.

وخلال مؤتمر صحفي ، قال بوتر للصحفيين:”إذا أجبت على أي سؤال حول الأهداف التي تتحدثون عنها، سيتم ربط كل لاعب بـ تشيلسي، لذلك يجب أن أتفادى ذلك”  وتابع:” لكننا سنحاول في كل ميركاتو تدعيم الفريق، لكن في يناير يكون الوضع معقد، لأنه منتصف الموسم”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى