بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسي

رسميًا.. تشكيل نانت للقاء ستراسبورج بالدوري الفرنسي وموقف مصطفى محمد

قبيل دقائق من أنطلاق المباراة،  أعلن المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة ستراسبورج، مساء اليوم الأحد على ملعب “لا البوجوار” في الجولة 34 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

وأعلن أنطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت، تشكيل فريقه رسميا للقاء ستراسبورج، حيث شهد التشكل تواجد اللاعب المصري مصطفى محمد.

تشكيل نانت الفرنسي

وجاء تشكيل نانت الفرنسي لمواجهة ستراسبورج ليضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:- البان لافوت


خط الدفاع ويضم كل من:-

فابيان كونتونز، جواو فيكتور، أندري جيروتو، نيكولاس باولس، جيان تشارلز كاستيليتو، كوينتن ميرلين

خط الوسط ويضم كل من:-

صامويل موتوسامي، لودوفيتش بلاس، إجناتيوس جانجو


خط الهجوم وفيه:- مصطفى محمد

موقف مصطفى محمد

على جانب آخر، أكدت تقارير تركية، إن إدارة نانت الفرنسي،  ترغب في الحفاظ على  اللاعب المصري مصطفى محمد، خلال الفترة المقبلة.

وشددت أن النادي الفرنسي سيقدم عرضًا لنادي جالاتا سراي، لشراء الدولي المصري، مصطفى محمد، رغم بند الشراء، يبلغ نحو 3.5 مليون يورو،

وكان قد شارك مصطفى محمد ، خلال الموسم الجاري ، في نحو 47 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا كما حقق خمسة أهداف حاسمة، ويقضى مصطفى محمد الموسم الحالي مع نانت على سبيل الإعارة، قادما من جالاتا سراي التركي.

ويلعب الدولي المصري مصطفى محمد 25 عامًا، في صفوف نانت الفرنسي، على سبيل الإعارة الموسم الحالي حيث انتقل للفريق الفرنسي مقابل 250 ألف يورو مع إمكانية الشراء مقابل 5 مليون و750 ألف يورو، وفق تقارير.


ويحتل نانت الفرنسي، المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك برصيد 32 نقطة، فيما  يحتل ستراسبورج، نفس عدد النقاط، ويحتل المركز الـ16 ولكنه يتفوق بعدد الأهداف على منافسه.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى