بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري القطريأخبار شامبيونزالجزيرة الإماراتيالميركاتو

رسميًا.. الريان القطري يتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي وهذه هى التفاصيل

بعد ضجّة طوال الفترة الماضية، وسؤال دائم بخصوص مصير المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، أعلن الريان القطري في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي بن شرقي، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي.

بن شرقي

وكان الجزيرة الإماراتي أعلن منذ فترة، رحيل أشرف بن شرقي عن صفوف فريقه بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ما تم منتقلا للدوري الايطالي.

بن شرقي رياني

وأوضح الريان القطري، عبر مقطع فيديو لتقديم اللاعب، مكتوبًا عليه “ابن أسود الأطلس.. أسد رياني.. بن شرقي رياني”. بنص تقديمه لجمهور الريان القطري. فيما قدم الجزيرة الإماراتي عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك”:الشكر لبن شرقي على مسيرته معه وقال:”شكرًا بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي، وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم.

أهداف بن شرقي

ويتصدر الريان، جدول ترتيب الدوري القطري وذلك برصيد 9 نقاط، حصدها من 3 مباريات محققًا العلامة الكاملة من المباريات الماضية.


وخاض أشرف بن شرقي، تجارب احتراف عديدة حقق خلالها العديد من النجاحات، ووصل مع  الزمالك، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل أن يخسر أمام الأهلي.

وخلال مسيرة الدولي المغربي أشرف بن شرقي مع الأندية المختلفة، في نحو 175 مباراة، سجل 53 هدفًا وصنع 26 تمريرة حاسمة فيما حصل على 16 إنذار وبطاقة حمراء وحيدة في مسيرته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى