بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

رسميًا.. الإصابة تبعد دي يونج عن قائمة هولندا

خرج الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، من حسابات المدرب رونالد كومان، مدرب الطواحين الهولندية، وذلك بداعي الإصابة.

وكان دي يونج قد شعر ببعض الإنزعاجات في العضلة الخلفية، وذلك خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، والتي انتهت بفوز برشلونة، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس “الأحد”، على ملعب كامب ناو، ضمن الجولة السادسة والعشرون.

دي يونج خارج قائمة هولندا

وأعلن الاتحاد الهولندي في بيانه عبر صحفته الرسمية على “تويتر”: “سوف يغيب كل من دي يونج، وستيفن بيرجفين جناح توتنام هوتسبير، عن المعسكر، وذلك بداعي الإصابة”.

وتابع البيان: “وجه الاتحاد الهولندي بقيادة المدرب كومان الدعوة إلى دونيل مالين جناح بوروسيا دورتموند، وجوي فيرمان لاعب وسط بي إس في أيندهوفن”.


وتأكد غياب دي يونج عن قائمة الطواحين الهولندية والتي تستعد لخوض مواجهتي فرنسا وجبل طارق، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس أمم أوروبا، ألمانيا 2024.

وشارك دي يونج مع فريقه برشلونة في 34 مباراة حتى الأن، استطاع أن يسجل فيهم هدفين بالإضافة إلى صناعة هدف.

ويلعب المنتخب الهولندي التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا ضمن المجموعة الثانية، بجانب كل من فرنسا، إيرلندا، اليونان، جبل طارق.

ويفتتح منتخب هولندا مشواره بالتصفيات بمواجهة فرنسا، يوم “الجمعة” القادم، على ملعب فرنسا الدولي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى