بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

رسميًا.. الإصابة تبعد حارس مانشستر يونايتد لعدة أسابيع

تأكد بشكل رسمي، اليوم “الخميس”، غياب حارس مانشستر يونايتد توم هيتون، عن صفوف الشياطين الحمر، بعد تعرضه للإصابة، وذلك قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا صعبًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم “الأحد” القادم، على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة التاسعة العشرون من البريميرليج.

غياب هيتون

وأعلن مانشستر يونايتد في بيانه عبر موقعه الرسمي على “الإنترنت”: “تأكد غياب الحارس توم هيتون “36” عامًا عن صفوف الفريق لبضعة أسابيع، حيث يواصل التعافي من إصابته في الكاحل التي لحقت به قبل فترة التوقف الدولي”.

وتابع البيان: “هيتون كان يتواجد دائمًا ضمن قائمة الفريق، ولكنه غاب عن المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي أمام فولهام في كأس الاتحاد، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 3-1، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل”.


ومن جانبه أعرب هيتون عن حزنه الشديد نتيجة إصابته قائلًا: “للأسف تعرض كاحلي للالتواء في التدريبات قبل مواجهة فولهام، لحسن الحظ ليست إصابة خطيرة، ولكنها ستبعدني عن الملاعب لبضعة أسابيع، من المفترض أن أعود قبل نهاية أبريل”.

وكان هيتون قد شارك أساسياً رفقة مانشستر يونايتد لمباراتين هذا الموسم، وكانت أمام تشارلتون ونوتنجهام فورست في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى