بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

رسميًا.. الأهلي يخاطب وزارة الداخلية بشأن السعة الكاملة لمواجهة الهلال

خاطب النادي الأهلي رسميًا، اليوم “الإثنين” وزارة الداخلية، بشأن حضور الجماهير للسعة الكاملة لاستاد القاهرة، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم 1 أبريل القادم، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

خطاب النادي الأهلي

وأعلن النادي الأهلي في بيانه عبر موقعه الرسمي على “الإنترنت”: “النادي أرسل خطابًا رسميًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الهلال”.

وتابع: “مباراة الهلال تحدد الفريق المتأهل لربع النهائي، والأهلي يحتاج مؤازرة جماهيرية كبيرة لتحقيق الفوز”.


وأضاف: “ويعلن النادي الأهلي تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسؤوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية”.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بنتيجة 1-0 للتأهل، أو بفارق هدفين وذلك في حال استقباله للأهداف، من أجل ضمان العبور للدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ولعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من الهلال السوداني، صن داونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى