بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أفريقيا لكأس العالمأخبار شامبيونز

إقالة خاليلوزيتش من تدريب منتخب المغرب وهؤلاء أقرب المرشحين

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل أقل من ثلاثة أشهر من انطلاق مونديال 2022 في قطر، رسميًا الانفصال عن البوسني وحيد خاليلوزيتش بالتراضي.

وقالت الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم  في بيان :”في ظل الخلافات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب وحيد خاليلوزيتش حول أفضل طريقة للمنتخب المغربي لكرة القدم للتحضير لكأس العالم 2022 في قطر، قرر الجانبان الاتفاق على الانفصال”.

وفي هذه الصدد، قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتقديم خالص الشكر للمدرب وحيد خاليلوزيتش على إشرافه على قيادة المنتخب المغربي، والأهم التأهل لكأس العالم 2022، بفريق شاب مليء بتطلعات مستقبلية كبيرة وبقدر ما يعنيه وحيد خاليلوزيتش يتمنى لكم كل التوفيق للمنتخب المغربي.

وصرحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأنها :”ستوفر كل الوسائل والإمكانيات لإعداد المنتخب المغربي قبل مشاركته في مونديال قطر 2022″.


ومن المتوقع أن تسند مهمة قيادة أسود الأطلس في الفترة المقبلة بداية بمنافسات كأس العالم 2022 ، إلى الإطار الوطني “وليد الركراكي”، حيث قرر مغادرة فريق نادي الوداد الرياضي المغربي في نهاية موسم.

قرعة مونديال قطر 2022 تضع منتخب المغرب في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وأوضحت التقراير المغربية أن بيتسو موسيماني مستبعد من قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية للمنتخب المغربي، وسلط الضوء على صعود اسم المدرب”وليد الركراكي” الفائز بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بين الترشيحات المتوقعة لتولي المهمة.

ويذكر أن المدرب المخضرم بيتسو موسيماني أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه على وشك استئناف التدريب مرة أخرى، معربًا عن استعداده للأمر، لكنه لم يكشف عن اسم الفريق أو المنتخب الذي سيتولى إدارته الفنية.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى