بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزكوبا أمريكا

رسميًا.. أنشيلوتي مدربًا لمنتخب البرازيل ومهامه تبدأ في هذا الوقت

بعد ضجة طوال الفترة الماضية، حول مدى حقيقة قيام كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد بتدريب منتخب السامبا البرازيلية. أكد الاتحاد البرازيلي أن أنشيلوتي سيتولي تدريب السامبا فعليا.

منتخب السامبا

وبشكل رسمي، أعلن رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدنالدو رودريجيز، عن وصول كارلو أنشيلوتي، للقيام بمهمة تدريب منتخب البرازيل الأول ،منتصف عام 2024، وذلك لقيادة السامبا في بطولة كوبا – أمريكا.

ومن المنتظر، أن تلعب البرازيل بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو من عام 2024 المقبل.

دينيز لمدة عام

وأوضح رودريجيز، خلال مؤتمر صحفي الطريق الذي سيسير عليه منتخب البرازيل الفترة المقبلة، وذلك في مقر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وقال: “فرناندو دينيز مدرب فلومينينزي ستكون لديه مهمتين في الـ12 شهرًا المقبلين”. بحد تعبيره.


وتابع رئيسالاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إن دينيز سيدرب ناديه فلومينينزي وأيضًا منتخب البرازيل دون أدنى مشكلة وبتفاني وإخلاص كما كان دائمًا لمدة عام”.

وأردف إنه سيتم تقديم دينيز للصحافة البرازيلية كمدرب للمنتخب الأول اليوم، الأربعاء، وذلك في مقر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في ريو دي جانيرو”.

كوبا- أمريكا

وواصل رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، سيكون المدرب وسيوفق بين النادي والمنتخب خلال تلك الفترة. مضيفا: لا نعتبره مدربًا مؤقتًا لأن لديه كما قلت عقدًا لمدة 12 شهرًا، ثم تنتقل المهمة إلى أنشيلوتي ليقودنا في كوبا أمريكا 2024″. ومن المنتظر، أن ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2024.

ويذكر أنه قال دائما، إنه لن يرحل عن صفوف ريال مدريد إلا بعد نهاية عقده أو إقالته من طرف الإدارة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى