بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

رسالة مفعمة بالمشاعر من فينيسيوس لـ بنزيما بعد الرحيل وهذا نصها

في واحدة من الرسائل المؤثرة في وداع كريم بنزيما في ريال مدريد، بعد اعلان رحيله رسميا، بعث البرازيلي فينيسيوس جونيور، برسالة له مفعمة بالمشاعر نحو زميله وصديقه في النادي لسنوات.

رحيل بنزيما

وكان قد أعلن ريال مدريد في بيان رسمي، أن بنزيما لن يستمر في صفوف النادي الملكي، وهذا الموسم هو الأخير له، ونشر بيانا يتضمن نحو 25 لقبا حققها ريال مدريد مع بنزيما.

ونشر فينيسيوس صورًا له رفقة كريم بنزيما على حساباته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأرفقها بكلمات مؤثرة.

وكتب فينيسيوس جوينور لزميله: “بنزفيني، فينزيما.. أياً كان، كانت النتيجة دائمًا هي نفسها: الأهداف، الضحك، الألقاب، وقبل كل شيء، التعلم”. بحسب رسالته.


لحظة استقبالي

وأضاف فينيسيوس:”عندما وصل الصبي من ساو جونسالو، وهو خجول جدًا، إلى مدريد في عام 2018، كنت أول من استقبلني، لن أنسى أبدًا”. يذكر لحظة استقباله في النادي.

وتابع فينيسيوس رسالته المفعمة بالمشاعر لصديقه كريم بنزيما:”لقد نشأت معك، فزنا في إسبانيا وأوروبا والعالم معًا، وكنت قادرًا على التصفيق لك بفخر كبير بالكرة الذهبية”.

أسطورة

وأكمل فينيسيوس:”لقد انتهينا من ثنائي الظلام هذا في الحياة الواقعية اليوم، ولكن ستظل دائمًا مقاطع الفيديو الخاصة بنا مصدر إلهام وذكريات لوقت لا يُنسى، وتابع:” كريم سنفتقدك كثيرًا، شكرًا على كل شيء، أسطورة”. بنص رسالته.

وكان قد أكد ريال مدريد في بيان وداع بنزيما:”كانت مسيرة بنزيما في ريال مدريد مثالاً للسلوك والاحترافية، ومثلت قيم نادينا. حصل كريم بنزيما على الحق في تقرير مستقبله”.


وأكمل الملكي:”ريال مدريد كان وسيظل دائماً بيته، ويتمنى له ولعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته”، وذلك ليسدل الستار رسميا حول رحلة بنزيما مع النادي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى