بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

رسالة خاصة من ميسي لـ هالاند ومبابي بعد حسم الكرة الذهبية

رفض النجم الأسطوري ميسي تحديد موعد اعتزاله رغم فوزه بكل ما يمكن من ألقاب، وآخرها حسم الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه.

ميسي

واعرب ميسي، عن سعادته لحصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم، الكرة الذهبية، للمرة الثامنة في تاريخه في الحفل الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور نخبة من نجوم كرة القدم العالميين.

كلمة ميسي

وخلال الكلمة التي ألقاها عقب تسلمه الجائزة، كافضل لاعب في العالم قال ميسي، شكرًا لكم قبل كل شيء، أود أن أشكر كل من صوت لي للفوز بهذه الجائزة، والتي اريد اتقاسمها مع زملائي في المنتخب، يقصد منتخب الارجنتين.

وتابع ميسي، هذه الجائزة لكل المجموعة والطاقم الفني وللشعب الأرجنتيني لما حققناها. مردفا لا أريد انسى كيليان وهالاند، الذين قدما عام لا يصدق، خصوصًا هالاند الذي قدم عام استثنائي، ولا اشك بأنه سيفوز بها مستقبلا، بحسب قوله.


أنا محظوظ

وواصل ميسي تصريحاته، أنا محظوظ بكل ذلك وأعتقد هذا صعب جدًا، أن تكون في افضل نادي بالتاريخ والفوز بالكثير من الألقاب، بحسب قوله. مضيفا: أعتقد أنى تلقيت عدة هزائم صعبة مع المنتخب ولم أستسلم أبدًا، وواصلت القتال من أجل مواصلة حلمي بالفوز بالكوبا وكأس العالم،  وشدد ميسي: فخور جدًا بتحقيق كل ذلك”، وفق كلمته.

اعتزال ميسي

وبخصوص وقت اعتزاله، رد ميسي في كلمته:لا أعرف متى سأعتزل وأتوقف عن ممارسة كرة القدم، وقلت في وقت سابق أنني نافست لاعبين رائعين هما مبابي، وهالاند وأتمنى أن أراهما يتوجان بلقب أفضل لاعب في العالم في المستقبل. وفق قوله.

ويذكر أن ميسي، حسم الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، بعد قيادة منتخب الأرجنتين، لتحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى